كشفت جوجل عن مميزات جديدة هامة تقنية البحث






    اطلقت شركة جوجل google عن مميزات جديدة وفرتها للمستخدمين على تقنية البحث  وتتضمن هذة التقنيةفي هذة التدوينة الآتي :عند البحث عن معلومات أو استخدام كلمات رئيسية ذات صلة بالمناسبة (تقنية جوجل الرمضانية في محرك البحث الجديدة لديها) عن شهر رمضان ضمن نتائج البحث على محركها تصدر كافة النتائج المتعلقة وفي كافة المواقع.


    وكشفت جوجل google عن منتج جديد يدمج مابين الواقع الافتراضي وفن الخط، في الوقت الذي يستعد فية المستخدمين في كامل انحاء العالم قدوم شهر رمضان.


    وسوف يتمكن مستخدمي جوجل google  في كل انحاء العالم من الاطلاع على المعلومات الخاصة برمضان مباشرة من صفحة نتائج البحث، والابتداء من 16 مايو ، من خلال الاستفسار عن اي مواضيع لها صلة بشهر رمضان.

    وستكون نتائج البحث متضمنة عن معلومات متعددة تتمثل في نصائح خاصة برمضان ووصفات رمضانية رائجة على يوتيوب you tube ومواقيت الصلاة وأيضا تطبيق اتجاة القبلة وقلم.



    وسوف تركز جوجل google على اكثر التطبيقات والبرامج المستخدمة تطبيقات تحديث الصور وتطبيقات الوصفات الخاصة بالاطعمة والبرامج الدينية التي تتصدرها برنامج  القبلة.





    ان عادات البحث على الإنترنت تختلف كليا في رمضان من حيث الموضوعات وأيضا معدل التواجد على الانترنت  وسيكون توجهات المستخدمين قبل رمضان ب10 ايام تركز على تهنئة الاقارب والاصدقاء والبحث عن الوصفات الصحية لعادات الأكل في رمضان إلى جانب  الإطلاع على النشاط الخيري
    سواء من الأفراد او الموسسات، وسيكون المحتوى الديني على رأس الأشياء التي يتابعها المستخدمين ويبحثون عنها على الانترنت في رمضان سواء المحتوى المصور او المقروء.
    https://bit.ly/2uqPKGF

    Related Posts

    Post a Comment